ArAb4EvEr

شركة برمجيات العرب


    █ألعاب_كثيييرة_ل_TOMB_RAIDER_لم_ ترها_عين_من_قبل█ █حصرياً_لأول_مرة_قبل_كل_المنتديات█

    شاطر
    avatar
    vb4ever
    مدير المنتدي
    مدير المنتدي

    عدد الرسائل : 919
    العمل/الترفيه : مدير المنتدي
    البلد : ArAb4EvEr
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 2529
    تاريخ التسجيل : 30/04/2008

    █ألعاب_كثيييرة_ل_TOMB_RAIDER_لم_ ترها_عين_من_قبل█ █حصرياً_لأول_مرة_قبل_كل_المنتديات█

    مُساهمة من طرف vb4ever في الخميس أغسطس 19, 2010 12:33 pm





    بسم الله الرحمن الرحيم

    أهلاً بكل أعضاء
    وكل مشرفي
    وكل زوار
    منتدانا العزيز المشاغب





    بدون إطالة ولا مقدمات
    بعد أن قدمت موضوعي الشامل عن كل الألعاب الرسمية ل
    Tomb Raider

    حصرياً شاملة كل ألعاب TOMB RAIDER بأصدارات مجهولة و باتشات نادرة و SaveGames100%


    والذي عرف نجاحا باهرا وقد تم تثبيته لمدة تجاوزت جمعة بعون الله ثم إدارة منتدانا الغالي.

    يقشعر جلدي لأن أقول
    اليوم اقترح عليكم قنبلة نووية في مجال ألعاب Tomb Raider

    أنت الأن من الأوائل الذين يكتشفون ويشاهدون هذه الألعاب و رتبتك من بين الأوائل هو تقريبيا عدد الزوار لحظة تشريفك لهذا الموضوع.

    لأول مرة في تاريخ المنتديات سواء كانت عربية أو حتى أجنبية يتم طرح هذه الألعاب التي قام بتصميمها اخصائيون في تصنيع ألعاب Tomb Raider في إطار منافسة بينهم معيارها الجمالية والإبداع والخيال و الصعوبة المتناهية في كل خطوة تخطوها lara croft.


    أقول ذلك بفخر لأن كل لعبة من هذه الألعاب هي حقا تحفة فنية.

    ولم يتم نشرها
    -أولا لأن Core Design الشركة المصنعة لألعاب tomb raider رفضت هذه النسخ المبرمجة برمجة شخصية والتي تهدد إستمرار نجاح النسخ الأصلية ل tomb raider في أشياء كثيرة ابرزها كثرة هذه الألعاب والإبداع المتناهي في تصميمها وأصواتها وخروجها أحيانا عن معطيات القصة المتداولة في الألعاب الأصلية...

    -ثانيا لم يتم نشر هذه الألعاب في المنتديات لأن حتى مصدري في الحصول عليها لا يعطيها كاملة بل ينقصها تعديلات ببرامج صعبة الفهم أي أن لعبها بشكل كامل كان حكراً على من يسطيع فهم تلك البرامج وكل ذلك لجعل مهمة الحصول على الألعاب مهمة شبه مستحيلة.


    الأن وبعد مشقة وعناء طويل في تعديل كل لعبة على حدة.
    احضرت لكم هذه الألعاب التي سيتمتع بها الجميع منذ اليوم وهي كاملة وتعمل 100%.


    كما يشرفني أن أقول بصوت عال جدا:
    "أنها لا توجد كاملة ومعدلة في أي موقع في العالم سوى هنا في منتداي الغالي المشاغب".




















    -أولا وقبل كل شيء أبشركم أن كل هذه الألعاب محمولة ولا تحتاج تنصيبا،
    فقط فك الضغط والعب مباشرة.

    -ثانيا يوجد ملف إسمه setup وضعته لكم لتتمكنوا من تعديل الغرافيك الخاص بكل لعبة متى شئتم، قد يطلب منك أول مرة أن تدله على مكان ال .exe الخاص باللعبة فقط دله عليه وسيعمل بكفائة.


    -ثالثا متطلبات التشغيل بالنسبة لكل الألعاب بسيطة و في متناول الجميع وهي بالتحديد:



    متطلبات التشغيل:Minimum System Requirements

    OS: Windows
    Processor: Pentium 2 @ 233 MHz
    Memory: 16 Mb
    Video Card: SVGA, True Color
    Sound Card: DirectX Compatible



    أما الأن نبدأ على بركة الله عرض المفاجئات:



    -S-Pur
    الأرجواني البسيط


    تحذير: مستويات هذه اللعبة مبهجة جدا وجميعها صادم . ناهيك عن أن كل التحديات في هذه اللعبة صعبة وتتطلب تفاعلا منك بشكل لا يصدق . لذلك إلعب على مسؤوليتك الخاصة.







    حمل من هنا:
    62.55 MB




    1000F-Und
    1000 قدم للداخل


    في جزيرة بركانية تقع قبالة الساحل الافريقي ، اكتشف إخفاء أكبر وأنقى الأحجار الكريمة من أي وقت مضى. لارا كروفت حزمة حقيبتها للتحقيق في ذلك . ولكن المنافسين موجودون بالفعل ، ويبدو أن لارا ستواجه عدواً أو قوى غير مرئية . كيف ستجد الأحجار الكريمة ؟







    حمل من هنا:
    246.41 MB




    -A-T-Ody

    وقت أوديسي


    على لارا أن تستعمل ألت الزمن التي صنعها لها عالمها الخاص لزيارة مواقع عديدة في أزمنة مختلفة مع إمكانية حدوث اعطال في الألة ما يجعل لارا تزور أماكن وأزمنة غير معروفة كما أن عليها إستكمال ابحاثها والمحافظة على الوقود للألة.







    حمل من هنا:
    273.14 MB




    -B-is-Fal
    سقوط بابل


    في العام 2009. تم العثور على بعض حطام في ايراك المركزية وفريق من علماء الآثار يتوقع أن هذه البقايا القليلة تكون جزءا من المدينة القديمة بابل. في اليوم التالي عند الفجر ، في حين ان الجميع لا يزال نائما ، لارا كروفت وهي جزء من الفريق لا يمكن أن تنتظر لاكتشاف ما هو أبعد من ذلك . تكتشف بسرعة تمثال الأسد الذهبي. ولكن بينما كانت تحاول الاستيلاء عليه ، يختفي في الأرض تحت قدميها وهي على ما يبدو لحظة وفاتها . لحظات قليلة في وقت لاحق ، وقالت انها تجد نفسها في أمان في المكان نفسه ولكن في القرن 6 ق م في عهد الملك بلشزار ، قبل سقوط الامبراطورية البابلية. يذكر ان زلزالا يهز الأرض. هل هو بسبب التدخل المفاجئ لها من آخر فترة من الزمن؟ لارا سوف تكون قادرة على العودة إلى البعد الزمني في هذه الأيام؟ وما هي أنواع الألغاز التي سوف تعترضها؟







    حمل من هنا:
    273.84 MB




    -
    C-of-Anx
    قلعة القلق

    قوة شريرة تطارد لارا . فجأة وجدت نفسها حبيسة في قلعة!
    عليها أن تجد مخرجا من هذه القلعة ومحاولة التملص من القوة الشريرة التي تطاردها!







    حمل من هنا:
    245.26 MB




    -F-Bac
    عودة إلى الوراء


    لارا تعيد إحياء بعض المغامرات القديمة . ومع ذلك هذه ليست مجرد المغامرات القديمة ذاتها. في الواقع لارا لا تعترف العديد من الغرف والألغاز. لقد تغيرت الامور بشكل كبير. . .







    حمل من هنا:
    366.40 MB




    -F-Lig
    الضوء المتلاشي


    لارا تجد نفسها في ظروف غامضة في نيو اورليانز حيث تسمع قريبا الشائعات حول ارتفاع أعداد كبيرة من القتلى فتسعى لإنقاذ الموقف بسرعة.







    حمل من هنا:
    272.06 MB




    -F-Sto
    قلعة ستونروك


    سمعت لارا عن القناع الذهبي عن طريق الصدفة. بعد قليل من البحث لارا تقريبا تعلم أين هو في ستونروك القلعة. وقالت انها تعرف ان عليها العثور على اثنين من الرصاص يدعى "رصاصة المجد" للدخول في حلبة الموت ، أيا كان هذا قد تكون هذه الأشياء لازمة . لكنها ليست وحدها كافية ، أعداء لها بالفعل في ستونروك القلعة وهم يريدون العثور على القناع قبل لارا.







    حمل من هنا:
    110.29 MB




    -H-Mys
    الغاز الهيمالايا


    "حوالي 2500 سنة مضت ، كائنات خرجت من تحت أنقاض المحلية من سكان هذه المنطقة الجبلية المهجورة جاءوا لعبادة الآلهة و قاموا ببناء الأضرحة والمعابد لتكريم هذه البشر. ولدت عبادة 'دنبوشي' .
    و بعد تخرج لارا كروفت في سن ال 21 ، في طريق عودتها من رحلة التزلج على طائرتها المستأجرة توقفت المحركات و تحطمت الطائرة عميقا في قلب جبال الهيمالايا ، والناجي الوحيد لارا ، وعليها أن تعتمد على الذكاء للبقاء على قيد الحياة في ظروف عدائية و عالم بعيد عن نشأتها المحمية. وبعد أسبوعين عندما دخلت قرية توكا كريبي يصبح تأثير تجاربها السابقة عميقا عليها.







    حمل من هنا:
    192.72 MB




    -J-R-NG
    اطلال الغابة

    لارا تستكشف الغابة بحثا عن بقايا الهياكل حيث انها تعتقد أن بأمكانها الاطلاع على عبادة الشمس القديمة الحرفية. وهي تدرك أن هناك أكثر بكثير لم تشاهده العين. وقالت انها تقرر مواصلة التحقيق في عمق الغابة بحثا عن البحيرة المفقودة.







    حمل من هنا:
    246.09 MB





    -M-Res
    الإنقاذ المتعدد


    لارا ومحاولة انقاذ المخلوقات العزل ، ولتحقيق هذه المهمة المعقدة ، قالت انه يجب مواجهة الشيطين العمي (ولكن ، مع شعور جيد بالشم) ، الشيطانة ذات الجمال الشيطاني والشيطان الأسود القديم الذي يتمتع بسلطات كثيرة.







    حمل من هنا:
    72.88 MB




    -Spe
    طيف


    على دقات الساعة بعيدة عبر القاعة الرئيسية ، صوت رنين حاد صعودا حولها. كل شيء كما هو داخل مانور كروفت. السيدة لارا كروفت نائمة في الطابق العلوي في جناح لها. ما هي أحلام لارا . و ما هي كوابيسها ؟
    ننضم مع لارا في تجارب رحلة غامضة 'طيف' ، في البرزخ بين الحلم والكابوس في العالم. نقطة العبور من الأحلام إلى الكوابيس . عش الغرابة ، و تنفس التوتر في تجربة غير عادية.







    حمل من هنا:
    78.15 MB




    -T-A-Kno
    المعرفة القديمة


    أرادت لارا كروفت معرفة المزيد عن 'القدماء' الذين عاشوا ناتلا . من هم وكيف يمكن لحضارة قديمة أن تكون متطورة جدا؟ عثرت لارا على رسائل قديمة من والدها ، ريتشارد كروفت ، مما حملها على الاعتقاد بأن هناك بقايا من قدماء دفنوا تحت قصر مصري ، بجوار نهر النيل .







    حمل من هنا:
    268.44 MB




    -T-Cav
    الكهف


    في مكان ما على طول ضفاف بحيرة في مرتفعات اسكتلندا يوجد مدخل كهف. وهو ليس كهفا عادياً بل هو كما تقول الأساطير مكان خاص تتغير فيه حياتنا إلى الأبد.







    حمل من هنا:
    296.11 MB




    -T-Cha
    الغرفة

    بمناسبة عشاء، لارا تلتقى السير 'ر' . خلال جولتها المقبلة الى المنطقة تقرر بصورة تلقائية القيام بزيارة ، وتسافر الى الفيلا الخاصة بالرجل النبيل 'ر'. رئيس الخدم يطلب منها الانتظار في غرفة. كل شيء على ما يبدو سيحدث في غرفة واحدة. لكن لارا يجب أن تخرج.







    حمل من هنا:
    286.51 MB




    -T-H-O-Rat
    يد راثموري

    بعد موت صوفيا أصبح في حوزة لارا يد راثرمور... وعندئذن فقط كشف النقاب عن أنها لم تكن اليد الحقيقية! ويمكن الحصول على اليد الأصلية في مكان ما في ولاية تشياباس في خراب الكنيسة ، تحت في العالم الآخر. من أجل ذلك تحتاج لارا إلى بعض رخام الجمجمة التي لا بد منها في وادي الضياع في بيرو ثم في فتح البوابة...







    حمل من هنا:
    375.07 MB




    -T-Sea
    البحث

    لارا تصر على البحث عن الحقيقة الجميلة القديمة. و تعتقد أن تكون الحقيقة مخفية على عمق كبير داخل مجمع المعبد القديم ، واكتشفت مؤخرا من قبل جان ايفيس أنه غير قادر على مرافقتها بسبب مرض غامض...







    حمل من هنا:
    281.17 MB




    -T-S-O-Nep
    أسرار نيبال


    مهمتنا تبدأ في نيبال مع لارا كروفت ، البحث عن الكأس المقدسة. ووفقا لوثائق قديمة كتبها فرسان الهيكل وجدت بالقرب من حوض الأردن بالقرب من فلسطين ، انتقل الكأس الأصلي في القرن 4 إلى نيبال ، حيث وفقا لأسطورة ظل منذ ذلك الحين يخضع لحراسة من قبل الرهبان نيباليسي. الآن توجد نسخة من الوثائق القديمة التي تحتوي على أدلة مشفرة إلى حيث يمكن أن يكون الكأس. المهمة تبدأ عند سفح جبال الهيمالايا التي تعتبر صلب نيبال. ولكن سرعان ما تكتشف لارا أن منظمة تدعى الألغام التكنولوجية حفرت عن الذهب في نيبال. هل سيتم إيقاف لارا؟







    حمل من هنا:
    238.46 MB




    -T-S-Sto
    حجارة سكريبلرز

    دعونا نمضي قدما آلاف السنين في المستقبل. بعد طفرات كثيرة ، وتجارب الاستنساخ ، هناك الآن عشيرة المرأة المحاربة الشرسة تسمى ميدنز .
    وميدنز هي حفنة سيئة من الفتيات. عبروا البحر إلى بلد مسالم من سقرتلند ، وبدأ عهد من الدمار. مزقوا وأحرقوا طريقهم في جميع أنحاء البلاد ، وحطموا كل ما يقف في طريقهم .
    رجل واحد لديه الشجاعة للوقوف في وجه ميدنذ ، وهذا الرجل هو مصرو كاج! المسلح بإحساس المغامرة ، والبنادق التي لا تنفد من الرصاص ، وقال انه يسعى للدخول إلى معقل ميدنز.
    والهدف من هو العثور على حجر سكريبلرز ، واكتشاف هوية الآلهة الغامضة.







    حمل من هنا:
    259.71 MB




    T-S-Sto-2
    حجارة سكريبلرز 2


    يوم ما تقرأ لارا حول أسطورة جزيرة اوك،
    بعض النظريات تشير إلى أنه قد توجد هياكل مبنية على جزيرة اوك منذ مئات السنين ، وربما آلاف عندما تم اكتشافها في عام 1795.
    ربما قد بنيت من قبل الفايكنج ، أو من قبل الشعب ميكماك الأصلي الذي عاش في المنطقة قبل الاوروبيين . ربما أنها بنيت من قبل الحضارة المتقدمة التي لا نعرف عنها شيئا. والواقع في فخ نفق الفيضانات بعض الأثار تذكر أحد أبواب الغرانيت وجد في المقابر المصرية لمنع السرقة.
    فتقرر لارا التحقيق..







    حمل من هنا:
    318.27 MB




    T-S-Sto-3
    حجارة سكريبلرز 3


    لارا بصدد استكشاف هياكل الحضارات القديمة بحثا عن حجر سكريبلرز الاسطوري ، والذي يعتقد ان له صلاحيات باطنية. وقالت انها سوف تنجو من الفخاخ التي بنيت لحماية الأحجار الكريمة من المتسللين؟







    حمل من هنا:
    207.05 MB




    T-S-Sto-3.5
    حجارة سكريبلرز 3.5


    مرة أخرى يعود مصرو بسرعة إلى العمل عندما يسمع عن أسطورة ستونز سكريبلرز والحجر المخفي في عمق غابة سيتيدال و التي يحرسها سكانها المتحولون.







    حمل من هنا:
    73.15 MB




    -T-W-O-Kat
    عجلات كاذار


    مواصلة لطريق البحث والإستكشاف من وحي الاندروورلد.







    حمل من هنا:
    327.52 MB




    -W-Val
    شلال
    الماء


    داهمت لارا المكتبة كالعادة للعثور على مغامرة جميلة ، ورأت بالكاد كتاب كتب عليه "القصص القديمة والأساطير" ، وراحة تقرء صفحة صفحة مع التفاصيل. الوادي القديم ، عمق جذور بيرو ، وادي الشلال. فتنت لارا بالمغامرة وإنطلقت في خطوات ثابتة.







    حمل من هنا:
    82.16 MB






    أخيراً أعزائي كما شاهدتم بأعينكم أتيت لكم باكبر كنز ألعاب لأكبر وأشهر لعبة في العالم وهي معشوقة الجميع Tomb Raider كما أنني بذلت جهداً لا يضاهى كي اجعل منها ألعاباً جاهزة 100% وجهدا كبيرا في رفعها وجهداً أكبر في هذا الموضوع.
    ولا تنسو انكم أول من يحظى بها كاملة في منتدى سواء كان عربي أو عالمي.

    كما عوتكم دائما بالحصريات والجديد تعودت أن ألقى منكم ما يشجعني من الردود والدعاء الصالح.

    وشكراً على تشريفكم لي وبارك الله فيكم جميعاً.
    مستني ردودكم اخوتي المشاغبين فلا تحرموني منها.





    _________________
    سبحان الله و بحمدة سبحان الله العظيم
    مدير منتدي ARab4EvER
    ArAb4EvEr.GetGoo.Net

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 4:09 pm