ArAb4EvEr

شركة برمجيات العرب


    Aquadelic GT Repack لعبة القارب المائي

    شاطر
    avatar
    vb4ever
    مدير المنتدي
    مدير المنتدي

    عدد الرسائل : 919
    العمل/الترفيه : مدير المنتدي
    البلد : ArAb4EvEr
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 2529
    تاريخ التسجيل : 30/04/2008

    Aquadelic GT Repack لعبة القارب المائي

    مُساهمة من طرف vb4ever في الخميس أغسطس 19, 2010 12:35 pm






    Aquadelic GT Repack
    PC | English | 300 MB


    جي تي Aquadelic سوف الكفاح من أجل الفوز بجوائز نقدية ودعم من المشجعين في جميع أنحاء العالم ، من أنهار روسيا والموانئ في اليونان لجزر البحر الكاريبي الفاخرة. سيكون لديك للفوز على منافسه المتسابقين حتى النهاية ، وأنه لن يكون سهلا كما كنت أنت جميع المسلحة للأسنان سمك القرش مع طوربيدات ، حملة الاعتقالات وقنابل انفجار البالون والضفادع!

    كما الشهرة الخاص ينمو ، يمكنك الأراضي مقدمي اكبر واكبر -- هم الذين سيدفعون لك المزيد من المال! هل يمكن أن تبدأ في الحوض القديم الآيل للسقوط من قارب ، ولكن في أي وقت من الأوقات على الإطلاق عليك أن تكون قادرا على شراء قارب سريع نزوة ، أو طوف أنيق. بدوره الشهرة الخاص المكتشف حديثا إلى المال ، وتنفق لشراء منازل جديدة تتسم بالبذخ. لماذا تعيش في شقة في روسيا عندما يمكن شراء شقة منطقة البحر الكاريبي الخاص بك؟ بين الأجناس ، يمكنك التحرك في جميع أنحاء العالم يبحث عن مقدمي مشروع القرار ، يعطي ركوب سيارة أجرة ، ومساعدة من هم بحاجة إليها ، أو حتى الذهاب لمرتادي رحلات في الطائرات المائية.




    As a member of the Aquadelic GT league you will fight to win cash prizes and the support of fans around the world, from the rivers of Russia and the ports of Greece to luxurious Caribbean islands. You'll have to beat rival racers to the finish, and it won't be easy as you're all armed to the teeth with shark torpedos, dragnets, balloon bombs and exploding frogs!

    As your fame grows, you can land bigger and bigger sponsors – who will pay you even more money! You may be starting in a ramshackle old tub of a boat, but in no time at all you'll be able to buy a fancy speedboat, or a classy catamaran. Turn your newfound fame into money, and spend it to buy lavish new homes. Why live in an apartment in Russia when you could buy your own Caribbean mansion? Between races, you can move around the world looking for sponsors, giving taxi rides, helping out people in need, or even going for joyrides in seaplanes.

    Aquadelic GT is a boat racing game in the style of a kart racer – easy to learn, but challenging to master. Can you rise to become the top speedboat racer in the Aquadelic GT League? There's only one way to find out...

    Take to the water in Aquadelic GT, a funky new boat racing game with an emphasis on fun!


    Download

    hotfile.com Aquadelic.GT.part1.rar.html
    hotfile.com Aquadelic.GT.part2.rar.html
    hotfile.com Aquadelic.GT.part3.rar.html




    _________________
    سبحان الله و بحمدة سبحان الله العظيم
    مدير منتدي ARab4EvER
    ArAb4EvEr.GetGoo.Net

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 5:09 pm